النشامى يتأهب لمقارعة الفراعنة

ستادكم نيوز_

يحشد منتخب النشامى صفوفه تأهبا للمواجهة الحاسمة التي تجمعه مع نظيره المصري، والتي تنطلق أحداثها يوم غدا السبت ،  ضمن الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتبدأ المباراة ،  عند الساعة الخامسة بتوقيت الأردن
وبالتأكيد لن يغامر مدرب النشامى عدنان حمد في الشق الهجومي ، لعدة أسباب في مقدمتها النقص الكبير في صفوف الفريق وربما يزداد الوضع صعوبة في حال عدم مشاركة المدافع الصلب يزن العرب بالرغم من عودة احسان حداد ، إضافة إلى قوة المنتخب المصري الذي يمتلك العديد من الأوراق الرابحة والقادرة على الوصول لمرمى الحارس يزيد ابو ليلى بكل سهولة .
ويعني هذا أن الأسلوب الدفاعي لمنتخبنا سيكون حاضرا ,من خلال إغلاق كافة المناطق الدفاعية ومن ثم التعويل على. الهجمات المرتدة وفي نفس الوقت استهلاك الوقت والاكثار من تدوير الكرات .
عموما يسعى منتخبنا إلى الابتعاد عن مغامرات غير المحسوبة التي قد تصعب من مهمته بالعودة ثانية للأجواء في حال تأخر بهدف.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب