أمانة عمان وعين كارم لنهائي بطولة مئوية الدولة

ستادكم نيوز –

تأهل فريقا أمانة عمان وعين كارم إلى المباراة الختامية من بطولة مئوية الدولة الأردنية الأولى لخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين، وذلك بعد أن إجتاز قدامى أمانة عمان فريق اليرموك بنتيجة 4/6 ، فيما تأهل عين كارم على حساب القادسية بنتيجة 1/3
وقد أقيمت مبارتي نصف النهائي على ملاعب عبد الحليم الخلايلة العشبية في مدينة الحسين للشباب وبحضور عدد كبير من لاعبي الزمن الجميل.
وسبق أن التقى كلا الفريقين في أكثر من نهائي سابق آخرهم لقاؤها في ختام بطولة الشركات في شهر تشرين أول الماضي،؛ وذلك لما يضمانه من نجوم من العيار الثقيل.
وتعتبر هذه البطولة ضمن سلسلة من البطولات والنشاطات التي تشرف عليها دائرة المرافق والبرامج الرياضية في أمانة عمان الكبرى سنوياَ.

وفيما يتعلق بنائج منتخبنا مع نطيره المصري في مواجهات سابقة ، وقد تقابل المنتخبين في 6 مباريات ، شهدت اللقاءات تفوقا للمنتخب المصري في الفوز بـ 4 مواجهات، بينما فاز النشامى في مباراة وحيدة، وحسم التعادل لقاء وحيدا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي