الوحدات يعلن أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية

ستادكم نيوز –

أعلنت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية لنادي الوحدات، بعد إغلاق باب الترشيح عند الساعة 9 من صباح اليوم الخميس، لخوض غمار المنافسة في الانتخابات التي تجري عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الجمعة ، في صالة الأمير فيصل بمدينة الملك عبدالله الرياضية بالقويسمة، وفي عدم اكتمال النصاب القانوني، يتم تأجيل الاجتماع الانتخابي 14 يوما، لتقام يوم الجمعة 17 الشهر الجاري في ذات المكان والموعد.ويتنافس على منصب الرئيس، الدكتور بشار الحوامدة ويوسف الصقور، وكلاهما سبق له ترأس إدارة نادي الوحدات في دورات سابقة وكل منهما يرأس حاليا كتلة ستخوضان الانتخابات.

وبلغ عدد المرشحين لمجلس الإدارة 27 شخصا، هم: “عبد القادر أبو نصرة، عبد الحكيم السيناوي، اياد الشملتي، سامي دحبور، مخلد الكوز، فراس أبو العنينن، خالد العبسي، بسام شلباية، وليد السعودي، خالد أبو قوطة، محمد دغمش، جمال العبسي، حاتم أبو معيليش، زياد شلباية، مجدي دغمش، أمجد سمرين، عبد الرحمن النجار”.
كما يتنافس أيضًا كل من “خضر صوان، علي خليفة، محمد عارف دغمش، علي مسلم، غصاب خليل، عوض الأسمر، زيد أبو حميد، عمر عشا، سامي السيد، محمد البنا”.
وينتظر أن تعقد انتخابات نادي الوحدات غدا الجمعة، لكن هناك ترشيحات بصفوبة اكتمال النصاب القانوني، مما قد يؤدي إلى تأجيلها لمدة 14 يوما، حيث تقام بمن حضر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي