في مشهد غريب….مدرب المنتخب العراقي يمنع لاعبه من تنفيذ ركلة الجزاء

ستادكم نيوز – 

اقتحم مدرب المنتخب العراقي زيليكو بتروفيتش أرض الملعب ليمنع اللاعب أيمن حسين من تسديد ركلة الجزاء المعادة بعد إهدارها في المرة الأولى، خلال مباراة العراق وعمان بمونديال العرب في قطر أمس الثلاثاء.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لبتروفيتش وهو داخل منطقة جزاء عمان ويوجه كلماته بشكل غاضب إلى اللاعب حسين، حتى لا ينفذ ركلة الجزاء التي قرر حكم اللقاء إعادتها بعدما تحرك حارس المرمى العماني من مكانه قبل تنفيذها وتصدى لها.

وبعد إعطاء توجيهاته، رافق أحد لاعبي العراق المدرب ليذهب إلى خارج أرض الملعب، مع عدم اتخاذ أي قرار ضده من قبل حكم المباراة، الذي كان مركزا في لقطة إعادة ركلة الجزاء والحديث مع اللاعبين.

ونفذ ركلة الجزاء لاعب آخر -وفق رغبة المدرب- وهو اللاعب حسن عبد الكريم الذي نجح في تسجيلها، ليحقق التعادل للمنتخب العراقي 1-1 في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء.

وتفاعل مغردون مع اللقطة واصفينها بأنها “أغرب وأطرف لقطة” في أول أيام البطولة العربية، حيث كتب أحد المغردين معلقا “أولى الغرائب والطرائف في كأس العرب”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا