منتخب الناشئين يسعى لرد اعتباره أمام ضيفه السوري في خريبة السوق

ستادكم نيوز – 

يواجه منتخب الناشئين نظيره السوري وديا، عند الثالثة عصر غد الأربعاء على ملعب خريبة السوق، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالفترة من 5 حتى 13 المقبل، في مدينة الدمام بالسعودية.

وأنهى المنتخب تدريبه اليوم الثلاثاء على ملعب المباراة، حيث اشتمل على تمارين فنية تكتيكية خاصة بلقاء الغد.

وشارك في التدريبات 23 لاعبا: عبدالله الشقران، محمد الطرايرة، زيد شنيكات، صالح فريج، قُصي أبو طه، ضياء أبو رحمة، آدم الصلاح، أحمد أشرف، الحارث الخضير، محمد حداد، عبدالله هواش، عمر الجمل، عبدالرحمن ساق الله، عدنان الخطيب، مهيب القوده، عبدالرحمن الخضور، أيهم الخالدي، محمد ابراهيم، يامن الأبطح، أمين أبو خليفة، عبادة اثليجة، إبراهيم صبرة، عزالدين أبو عاقولة.

يذكر أن اللقاء الودي الأول انتهى بفوز سوريا 2-1.ولهذا يسعى منتخبنا لرد اعتباره أمام ضيفه السوري.

ويشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا لحساب المجموعة الثانية، حيث يواجه نظيره البحريني عند الثالثة عصر الأحد 5 كانون الأول، على ملعب النهضة، فيما يلتقي نظيره اليمني عند 6:45 مساء الثلاثاء 7 على ذات الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا