إدارة جديدة للجزيرة بالتزكية

ستادكم نيوز –

انتخبت الهيئة العامة في نادي الجزيرة اليوم السبت إدارة جديدة بالتزكية ، وذلك من خلال اجتماع عمومية الجزيرة الذي اقيم في مقر النادي بحضور مندوب وزارة الشباب .

وقد تم في البداية تلاوة التقريرين المالي والاداري ، وطرح البعض من اعضاء الهيئة العامة مجموعة من الملاحظات وبالاخص ما يتعلق بالمديونية وعدم تثبيت المبالغ التي تنازل عنها الرئيس الاسبق سمير منصور ومطالبته لاحقا بهذه المبالغ، كما تسائل البعض الاخر عن تدخل الرئيس الاسبق محمد المحارمة في الانتخابات وفرضه بعض المرشحين وفي الوقت ذاته التهديد بالمطالبه بديونه في حال ترشح بعض الاشخاص، وكذلك وعوده بتحمل رواتب المدرب التونسي شهاب الليلي وبعض اللاعبين ..

وكان قد ترشح لمركز الرئيس رئيس اللجنة المؤقتة نبيل التلي وبالتالي فاز بالرئاسة دون منافسة، فيما ترشح 12  عضوا، وعند بدء مراسم الانتخابات انسحب 4 اعضاء من اجل افراز إدارة بالتزكية وهم : نور الجبالي وجمال المدني وهشام غيث وطه عبدالله ، وبالتالي تبقى 8 أعضاء فازوا بالتزكية وهم:

نبيل بوشة ووائل أبو عواد وأيمن العكش وابراهيم الشروف ومنهد العفوري وزكريا هارون ومنعم فاخوري ووائل الجعبري.

وفي الختام القى رئيس النادي نبيل التلي كلمة قدم خلالها الشكر للهيئة العامة على هذه الثقة ، طالبا من الجميع الوقوف مع النادي من اجل الخروج من الازمة التي يمر فيها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي