منتخب الشباب يلتقي نظيره السوري ببطولة غرب آسيا غدا

ستادكم نيوز – 

يلتقي منتخب الشباب ونظيره السوري، عند السابعة -بتوقيت الأردن- مساء غد الخميس ، على ملعب فرانسوا الحريري في مدينة اربيل العراقية، ضمن بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا  لكرة القدم 2021.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأربعاء على ملعب برايتي، بإشراف المدرب إسلام ذيابات، حيث تضمن تمارين استشفائية عقب مباراة الأمس أمام الإمارات، إلى جانب وضع اللمسات الفنية الأخيرة استعدادا لمواجهة سوريا.

يذكر أن المنتخب افتتح أمس مشواره في البطولة بتفوقه على نظيره الإماراتي 2-0، فيما تغلب لبنان على سوريا 1-0.

ويتصدر المنتخب المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، متقدماً على لبنان بفارق الأهداف، وسوريا ثالثا ثم الإمارات.

ويشارك المنتخب بالبطولة لحساب المجموعة الثانية، إلى جانب سوريا والإمارات ولبنان، حيث تقام المنافسات في مدينة إربيل، فيما تضم “الأولى” المستضيف العراق، فلسطين، اليمن، البحرين والكويت، وتجري مبارياتها بالبصرة، والممتدة حتى 1 كانون الأول المقبل.

ويخوض المنتخب آخر مباراة بالدور الأول أمام لبنان السبت القادم، عند السابعة على ملعب فرانسوا الحريري.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية، والتي تقام يوم الأربعاء 1 كانون الأول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض