منتخب الشباب يواجه الإمارات في مستهل مشواره بغرب آسيا

ستادكم نيوز –

أنهى منتخب الشباب تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإماراتي، عند السابعة -بتوقيت الأردن- مساء غد الثلاثاء ، على ملعب فرانسوا الحريري في مدينة اربيل العراقية، ضمن بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا 2021.

وأجرى المنتخب اليوم الاثنين الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، على ملعب برايتي، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهبا لمباراة الغد.

بدوره، أكد ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم، أن البطولة تعد محطة استعدادية مهمة للتصفيات الآسيوية العام المقبل، خاصة وأنها تضم منتخبات قوية ومميزة، والمشاركة بها تعود بالفائدة الفنية الكبيرة.

وأضاف: ثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة، والظهور بشكل يليق بسمعة كرة القدم الأردنية.

كما قدم ذيابات شكره لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على الجهود الكبيرة لإقامة هذه البطولة، مشيدا بالاتحاد العراقي على حسن الاستقبال والتنظيم.

ويشارك المنتخب بالبطولة لحساب المجموعة الثانية، إلى جانب سوريا والإمارات ولبنان، حيث تقام المنافسات في مدينة إربيل، فيما تضم “الأولى” المستضيف العراق، فلسطين، اليمن، البحرين والكويت، وتجري مبارياتها بالبصرة، والممتدة حتى 1 كانون الأول المقبل.

ويشهد اللقاء الثاني للمنتخب مواجهة سوريا الخميس 25 نفس التوقيت وذات الملعب، ويخوض آخر مباراة بالدور الأول أمام لبنان السبت 27 ذات التوقيت والملعب.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية، والتي تقام يوم الأربعاء 1 كانون الأول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب