أبو طعيمة يقود تدريبات منتخب الناشئين خلفا للحسنات

ستادكم نيوز –

يواصل منتخب الناشئين ت17 عام، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، خلال الفترة من 5 حتى 13 كانون الأول المقبل بالسعودية.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأثنين ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث شهد التمرين تطبيق بعض الجمل التكتيكية من المدرب الجديد للمنتخب أمجد ابو طعيمة ومساعده صلاح الجلاد.

بدوره، أكد مدير المنتخب سند العواملة، أن الاتحاد أنجز كافة الترتيبات لإقامة معسكر داخلي نهاية الشهر الجاري، يتخلله لقاءين وديين مع نظيره السوري يومي الأحد 28، والأربعاء 1 كانون الاول المقبل، عند الخامسة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يذكر أن المنتخب حل بالمجموعة الثالثة إلى جانب اليمن والبحرين، حيث تقام المنافسات بمدينة الدمام السعودية.

ويواجه المنتخب نظيره البحريني عند الثالثة عصر الأحد 5 كانون الأول، على ملعب النهضة، فيما يلتقي نظيره اليمني عند 6:45 مساء الثلاثاء 7 على ذات الملعب.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور الثاني – نصف النهائي-.

ويشار أن المدرب أمجد ابو طعيمة ومساعدة صلاح الجلاد تم تعينهما مؤخرا خلفا للمدرب عثمان الحسنات ، بعد الاختلاف في وجهات النظر مع المدير الفني اليكس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد