إدارة السلط تسعى لتلاشي اضراب اللاعبين قبل مباراة الكأس

خاص – ستادكم نيوز –

يعيش فريق كرة القدم في نادي السلط ظروفاَ صعبة قبل أقل من 48 ساعة من لقاء نصف النهائي من بطولة كأس الأردن مع فريق الحسين المقررة مساء الأحد القادم.
فمنذ المباراة الأخيرة للفريق أمام معان في دوري المحترفين ،يتدرب الفريق بشكل متقطع وبغيابات عديدة بسبب المستحقات المالية، وقد تكرر مشهد إضراب اللاعبين عن التدريبات أكثر من مرة، على الرغم من وعود الإدارة بتأمين جزءاَ من تلك المستحقات، إلا أن ذلك لم يحدث.
ويعاني صندوق النادي من عجزٍ مالي كبير يفوق نصف مليون دينار من مستحقات سابقة وحالية، حيث وصلت حقوق بعض اللاعبين لأكثر من 7 شهور متراكمة، فيما تعدت أكثر من ذلك بكثير للجهازين الفني والإداري.
وأكد مصدر مقرب من” ستادكم” بأن تدريب يوم الجمعة والذي يعتبر تدريباَ رئيسياً قبل موقعة الكاس حضره 10 لاعبين فقط من بينهم حراس المرمى.
وتحاول إدارة النادي خلال الساعات القليلة القادمة بإيجاد حل جذري لإنهاء إضراب اللاعبين المتوقع أن يمتد لموعد المباراة المرتقبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي