رغم الخسارة…تجربة مفيدة لـ “النشامى” أمام بيلاروسيا

ستادكم نيوز –

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته الأخيرة في معسكره الخارجي ، أمام بيلاروسيا بنتيجة 0-1 ، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء  على ستاد دينامو الأولمبي الوطني في العاصمة مينسك، وتأتي هذه المواجهة ضمن تحضيراته لخوض كأس العرب 2021.

سجل هدف الفوز لمنتخب بيلاروسيا إيفجيني بابلونسكي في الدقيقة “20” عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد بلا رقابة على يسار يزيد أبو ليلى حارس مرمى الأردن.

وكان بإمكان منتخبنا ادراك التعادل لو احسن ياسين البخيت ترجمة مواجته للحارس وضع الكرة بالمرمى بدلا من جسد الحارس ليهدر فرصة خرافية، عموما تعتبر هذه التجربة هي الاكثر أهمية لمنتخبنا نظرا لقوز منتخب بيلارويا الذي مارس اسلوب الضغط في كافة أرجاء الملعب ، ناهيك عن قوة الالتحام التي تعود بالفائدة على لاعبينا.

.وبذلك يختتم (النشامى) معسكره في أوروبا حيث كان قد فاز في المباراة الأولى على كوسوفو بهدفي بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وينتظر أن يعود وفدنا إلى عمان في اليومين المقبلين حتى يتسنى للاعبي الوحدات والفيصلي والسلط والحسين الالتحاق بفرقهم للمشاركة في بطولة كأس الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي