نادي عمان يخسر أمام بونيودكور الأوزبكي بـ “جزاء”في الأندية الآسيوية

ستادكم نيوز –

اختتمت الأربعاء، على ملعب شركة تطوير العقبة، منافسات الجولة الثانية، من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وفاز شهرداري سيرجان الإيراني على سري غوكولام كيرالا الهندي 1-0، وتغلب بونيودكور الأوزبكي على نادي عمان – ممثل الكرة الأردنية – بذات النتيجة، وجاء الهدف من ركلة جزاء (مشكوك) بصحتها في الدقيقة الاخيرة وقد احتجت لاعبات عمان كثيرا اثناء وبعد المباراة على الظلم التحكيمي.

وتصدر فريق شهرداري سيرجان ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، فيما حل عمان وبونيودكور في المركزين الثاني والثالث بـ 3 نقاط، وسري غوكولام كيرالا رابعا دون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة السبت 13 تشرين الثاني، حيث يلتقي بونيودكور مع سري غوكولام كيرالا عند الرابعة عصرا على ملعب شركة تطوير العقبة، وعمان مع شهرداري سيرجان، عند السابعة مساء على ذات الملعب.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على العدد الأكبر من النقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي