منتدى شومان يستضيف سمر نصار والحكمة إسراء مبيضين

ستادكم نيوز –

يواصل منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي “ذراع البنك العربي” للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، استضافة الحورات الهادفة ، حيث يستضيف الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار وكذلك الحكمة إسراء مبيضين التي ادارت برفقة زميلاتها صابرين وإسلام العبادي وحنين مراد مباراة سحاب والبقعة في اخر مباريات دوري المحترفين ، ليكون أول طاقم نسوي في تاريخ الدوري الأردني يقود مباراة للرجال.

وحسب الزميل الإعلامي والمسؤول عن نشاطات منتدى شومان موفق ملكاوي ، سيتضمن الحوار وهو “بعنوان ” النساء يقتحمن تحكيم كرة القدم الرجال” نجاح الطاقم التحكيم النسوي وتواجد العنصر النسوي في مثل هذه المهمات الصعبة واثبات تواجدهن للانتقال إلى مهمات أخرى ربما أكثر صعوبة، لا سيما وان هناك الكثير من المجالات لا زالت مغلقة أمام النساء ، ربما بحكم الثقافة المجتمعية أو بحكم التشريعات.

واضاف الزميل الملكاوي بأنه وجهت الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية وغيرها لحضور هذا الحوار الذي ينطلق عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأثنين القادم في مقر المتدى بجبل عمان بتقدمة من  الزميله هبة الصباغ.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة