التعادل يفرض وجوده بين منتخب الشباب ونظيره الفلسطيني

ستادكم نيوز – 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة منتخب الشباب ت 19 ونظيره الفلسطيني، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاحد، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن استعدادات الجانبين للمشاركة في بطولة غرب آسيا نهاية الشهر الجاري بالعراق ، وسجل هدف المنتخب بكر كلبونة في الدقيقة 11 من ركلة الجزاء.

وبدأ المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: مراد الفالوجي، سيف درويش، إبراهيم نوفل، يوسف حسان، محمد رائد، عمر صلاح، علاء دية (علي الحجبي)، محمد عبيدات (أدهم الرفاعي)، عاصم أبو التين، محمد أبو هزيم، بكر كلبونة.

وجاءت بداية المباراة قوية من منتخبنا الذي بحث عن الهدف الأول مبكرا، ليحتسب الحكم في الدقيقة ال11 ركلة جزاء نفذها كلبونة بنجاح معلناً افتتاح النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الفلسطيني بقوة على مرمى الفالوجي، لينجح في الدقيقة 78 بتعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك، لتمر الدقائق الأخيرة من اللقاء ويعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

وعبر مدرب المنتخب إسلام ذيابات عن رضاه عن الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء، سيما وأنه الاختبار الدولي الأول، مؤكدا أن عدم التركيز في بعض الدقائق من الشوط الثاني كلف المنتخب تلقي هدف التعادل في وقت صعب.

من جهته لفت إداري المنتخب محمد المبيضين إلى أن العملية الجراحية التي أجريت لحارس المنتخب حبيب عمر، أثر الإصابة التي تعرض لها في تمرين الأمس تكللت بالنجاح.

يذكر أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين الثلاثاء المقبل عند الرابعة عصرا على ذات الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية