القريني يطلق النار….موسم كارثي للتحكيم .. !!

كتب : عثمان القريني

ستادكم نيوز -بدون لف أو دوران وبإجماع كل الناس والمختصين فإن ما إنتهى من موسم كرة القدم الأردنية الحالي والذي تبقى منه الدور نصف النهائي والنهائي في مسابقة الكأس ..يعتبر الأسوأ على صعيد ” البند ” الذي يقرر مصير المباريات .. ألا وهو التحكيم وعلى كافة الفرق بدون إستثناء .. !! .
بإعتراف لجنة الحكام على ضوء تقييم الحالات التحكيمية بعد كل مباراة .. فقد بلغ عدد ركلات الجزاء الصحيحة التي لم تحتسب لصالح الوحدات تسعة واحتساب ركلتي جزاء على الوحدات غير صحيحتين .. وهو رقم رسمي غير مسبوق .. !! .
وفق وجهة نظرنا هذه الأرقام الرسمية المخيفة .. لو إحتسب ثلثها على أقل تقدير لتغير السيناريو تماما وساهم في إنعكاس ذلك إيجابيا على أداء الوحدات وتخفيف الضغط على منظومته فيما تبقى من مباريات .. وربما حسم الدوري لمصلحته قبل نهايته بجولتين على أقل تقدير .. مع التذكير بأنه خسر نهائي الدرع أمام الجليل .. لنفس السبب .. !! .
طبعا تراجع مستوى الوحدات في مرحلة الإياب فرديا وجماعيا سبب ثاني .. لكن ما نسبته 70% هو التحكيم .. !! .
لنا كلام أخر في الجانب الفني لاحقا .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية