القريني يطلق النار….موسم كارثي للتحكيم .. !!

كتب : عثمان القريني

ستادكم نيوز -بدون لف أو دوران وبإجماع كل الناس والمختصين فإن ما إنتهى من موسم كرة القدم الأردنية الحالي والذي تبقى منه الدور نصف النهائي والنهائي في مسابقة الكأس ..يعتبر الأسوأ على صعيد ” البند ” الذي يقرر مصير المباريات .. ألا وهو التحكيم وعلى كافة الفرق بدون إستثناء .. !! .
بإعتراف لجنة الحكام على ضوء تقييم الحالات التحكيمية بعد كل مباراة .. فقد بلغ عدد ركلات الجزاء الصحيحة التي لم تحتسب لصالح الوحدات تسعة واحتساب ركلتي جزاء على الوحدات غير صحيحتين .. وهو رقم رسمي غير مسبوق .. !! .
وفق وجهة نظرنا هذه الأرقام الرسمية المخيفة .. لو إحتسب ثلثها على أقل تقدير لتغير السيناريو تماما وساهم في إنعكاس ذلك إيجابيا على أداء الوحدات وتخفيف الضغط على منظومته فيما تبقى من مباريات .. وربما حسم الدوري لمصلحته قبل نهايته بجولتين على أقل تقدير .. مع التذكير بأنه خسر نهائي الدرع أمام الجليل .. لنفس السبب .. !! .
طبعا تراجع مستوى الوحدات في مرحلة الإياب فرديا وجماعيا سبب ثاني .. لكن ما نسبته 70% هو التحكيم .. !! .
لنا كلام أخر في الجانب الفني لاحقا .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء