الحسم في دوري المحترفين غدا…الشباب يدفع بالجليل صوب الهاوية ومعان في أمان

ستادكم نيوز –

دفع فريق شباب الأردن بنظيره الجليل نحو هاوية الهبوط عائدا من حيث أتي لدوري المظاليم، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 5-0، وذلك في المباراة التي اقيمت على ستاد عمان.في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين، وبذلك يتجمد رصيد الجليل عند النقطة 19 ولحق بالبقعة ،بينما رفع شباب الأردن رصيده إلى 33 نقطة.

سجل أهداف شباب الأردن حمزة النعيم بالدقيقة “8” وخالد الدردور “هاتريك” بالدقائق “31 و35 و72” والبرازيلي دوجلاس من علامة الجزاء “45”.

وفي مباراة اخرى افلت معان من الهبوط بعد تعادله مع السلط بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وبهذه النتيجة يصبح رصيد معان 21 نقطة وحل بالمركز فيما بقي السلط ثالثا رافعا رصيده إلى  41 نقطة.

وكان معان البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه محمود موافي بالدقيقة 16 عادله للسلط  المحترف وانجا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 39.

غدا ختام الكرنفال حيث تشهد الجولة الأخيرة حسم اللقب في مباراتين ، الأولى والتي تبدأ في الساعة السادسة وتقام على ستاد عمان الدولي وتجمع الرمثا صاحب الصدارة برصيد 46 نقطة الجزيرة وله  27 نقطة ، ويكفي الرمثا نقطة واحدة من اجل التتويج باللقب .

وفي الوقت ذاته سيكون ستاد الملك عبدالله مسرحا للقاء الوحدات وله 44 نقطة وشباب العقبة برصيد … نقطة، والمهم في هذه المباراة بالنسبة للوحدات الفوز ومن ثم تعثر الرمثا بالخسارة لكي ينتقل اللقب صوب طلوع المصدار.

وهذا يعني أن انظار الوحداتية ستكون في ستاد القويسمة وقلوبهم في ستاد عمان ، وخلاف ذلك فان الرياح الشمالية ستهب على العاصمة وتخطف اللقب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...