ناس تحب الخير!

محمد الجوكر 

مملكة البحرين لها مكانة خاصة في قلوبنا جميعاً لما لها من دور في مختلف أوجه الحياة ونخص الرياضة تحديداً، فهي دائماً وأبداً مفخرة لكل أبناء دول مجلس التعاون، فقد ظهرت فيها الرياضة منذ عام 1920 ونقلتها لبقية دول الجوار مما انعكس على الوضع الرياضي عموماً بالمنطقة، واليوم تنتظرها أحداث كثيرة، وقد أعجبت بما رأيته من تنظيم خلال حفل عيد الإعلاميين الرياضيين العرب وهي المرة الثانية التي تنظمها المملكة، وكان من أميز ما قام به المنظمون جمع أطراف الشأن الرياضي، على طاولة واحدة لتكريم الزملاء الذين استحقوا تكريم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بقيادة محمد جميل عبدالقادر الذي حمل على عاتقه هذه المسؤولية منذ أكثر من أربعة عقود حقق خلالها النجاح الكبير للاتحاد، ونجح في إقامة عيد للإعلاميين العرب.

كان من بين المكرمين الزميل العزيز عدنان حمد الذي يستحق كل التقدير، وعدنان حمد نال إعجاب الحضور خلال كلمته بالنيابة عن المكرمين.

من هذه الاحتفالية خرجت بانطباع وثقة تامة أن الرياضة البحرينية تسير إلى الأمام، فلا خوف على الرياضة البحرينية، حيث تجد الدعم الأكبر والتطلع لمرحلة جديدة مقبلة، لأن وراءها ناس يحبون الخير ويعشقون البلاد، هدفهم البحرين التي أصبحت اليوم واحدة من الدول التي يشار إليها بالبنان، فلا تقلقوا فالكفاءات الإدارية التي تمتلكها مملكة البحرين تتمتع بالخبرة العالية وقادرة على إنجاح الرياضة بيسر وسهولة.

يتضح لكل من يزور البحرين هذه الأيام أن هناك عملاً مخلصاً لإنجاح المشروعات الرياضية والإعلامية، فمشروع (بحريني وافتخر) عامل مهم ورئيسي في تطور الرياضة والإعلام ، فقد شاهدتهم كيف يتعاملون بصورة ذكية وبعقلية وفكر جديدين فهنيئاً للأشقاء بهذا النهج الجديد. والله من وراء القصد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا