بوغبا يعود إلى ايطاليا وسط استقبال حاشد

ستادكم نيوز –

تلقى النجم الفرنسي بول بوغبا استقبالا حافلا من جماهير يوفنتوس لدى وصوله إلى مدينة تورينو لإتمام انتقاله إلى اليوفي، وذلك بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران الماضي.

ومن المقرر أن يعود بوغبا (29 عاما) -الفائز بكأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده- إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، وسط توقعات أن يوقع عقدا مدته 4 سنوات مع “اليوفي”، حيث فاز بـ8 ألقاب، بينها 4 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي خلال المواسم الممتدة بين 2012 و2016.

وشهد عام 2012 المرةَ الأولى التي انضم فيها بوغبا إلى يوفنتوس مجانا كلاعب شاب قادم من أكاديمية مانشستر يونايتد، وأعاد يوفنتوس ضمه هذا الموسم مجانا أيضا.

وتوقفت مسيرة بوغبا الكروية في السنوات الأخيرة منذ انتقاله إلى “المانيو” في صفقة قياسية (أغلى لاعب في العالم وقتها) بلغت أكثر من 105 ملايين يورو صيف عام 2016.وفاز مع “الشياطين الحمر” بلقبين غير رئيسيين على مستوى النادي، هما الدوري الأوروبي وكأس الدوري الإنجليزي، ولم يذق طعم النجاح إلا مع فرنسا منذ مايو/أيار 2017.ورحب العشرات من مشجعي يوفنتوس بالدولي الفرنسي الذي وقع على القمصان والتقط صورا مع المشجعين الذين بدوا سعداء بعودة بطلهم السابق إلى تورينو، حيث يتطلعون للسيطرة على كرة القدم الإيطالية مرة أخرى. ولم يفز يوفنتوس بالدوري الإيطالي منذ موسم 2019-2020.

وبدا بوغبا أيضا سعيدا بنفس القدر بالعودة إلى إيطاليا.

وقال أحد جماهير يوفنتوس إنه “أمر مدهش أن أراك مرة أخرى”. وتأمل الجماهير أن يعيد بوغبا اكتشاف مستواه في تورينو.

وحصل لاعب خط الوسط على لقب الفتى الذهبي خلال فترته الأولى في النادي (2012-2016).

وعند مغادرته يوفنتوس في 2016 قال بوغبا “يوفنتوس سيكون دائما جزءا مني وسأفتقده دائما. وسأكون ممتنا للنادي والفريق وخاصة الجماهير. أتمنى أن تحترموا قراري”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله