الملتقى الخامس للنادي الدولي للأعلام الرياضي بالقاهرة ينطلق غدا

ستادكم نيوز –

تونس – اللجنة الإعلامية
تنطلق في العاشرة من صباح يوم غدا الجمعة بتوقيت القاهرة فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي للاعلام الرياضي وذلك تحت رعاية كريمة من معالي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية وتمتد فعاليات الملتقى حتى السادس من شهر مارس الجاري.
وتفتتح الفعاليات بكلمة النادي الدولي عن طريق الأمين العام للنادي السيد حسين عليان، بعدها سيتحدث نائب الرئيس ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدولي الخامس الإعلامي احمد شوبير ومن ثم سيتم افتتاح الجلسات ، اذ ستبدأ الجلسة الأولى والتي ستكون بعنوان صحافة الوسائط المتعددة – تعريف شامل وسيقودها الدكتور المحاضر مصطفى ثابت، اما الجلسة الثانية فستكون بعنوان كيفية صناعة الخبر واخراجه في الاعلام الرقمي وستكون للأستاذ المحاضر احمد عز الدين).
ويقوم الوفد المشارك في الفترة المسائية بزيارة للنادي الأهلي المصري تم الترتيب والتنسيق لها للتجول والاطلاع على منشآت هذا النادي العريق ولقاء مسئوليه.
ومن جانبه رحب محمد خلف عضو اللجنة التنفيذية للنادي بجميع المشاركين في الملتقى الخامس للنادي، مؤكدا على ان تواجد هذا العدد الكبير من الإعلاميين وحرصهم على التواجد والمشاركة يؤكد على أهمية ما ستحتوي عليه جلسات هذه النسخة من الملتقى وما يحظى به الملتقى السنوي للنادي الدولي.
واكد خلف بأن اللجنة التنفيذية للنادي حريصة كل الحرص على ان تعم الفائدة على اكبر عدد ممكن من المشاركين ولذلك فتحت المجال لاكبر عدد ممكن للتواجد في هذه النسخة تحديدا من الملتقى الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا