الحسين يصعق شباب الأردن …..سحاب يتقدم ومعان يتراجع

ستادكم نيوز -تفوق فريق الحسين اربد على شباب الأردن بنتيجة وتغلب عليه بنتيجة 3-1،  في لقاء أقيم اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين.
سجل ثلاثية الحسين اربد محترفه البرازيلي أوتيمار بالدقائق  24  ولؤي عمران  45  وياسر الرواشدة  48 فيما أحرز الهدف الوحيد لشباب الأردن لاعبه وسيم الريالات بالدقيقة  84 ..

وبهذه النتيجة يرفع فريق الحسين اربد رصيده إلى 23 نقطة ليبقى بالمركز الخامس، فيما حافظ شباب الأردن على ترتيبه سادسا برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى تقدم  فريق سحاب خطوة مهمة للأمام اثر تغلبه على معان، بهدف واحد مقابل لاشيئ، في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

سجل أحمد أبو جادو هدف الفوز الثمين في الدقيقة 45، عندما تسلم الكرة من خارج منطقة الجزاء، ثم أطلق تسديدة رائعة استقرت في شباك رشيد رفيد.

وبهذا الفوز  يتقدم فريق سحاب للمركز الثامن حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تراجع معان للمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة