مورينيو: سأعود لكرة القدم ليس فقط للنادي المناسب ولكن للثقافة المناسبة

ستادكم نيوز -أكد البرتغالي، جوزيه مورينيو، أنه غير مستعجل على العودة إلى العمل بعد إقالته من تدريب نادي توتنهام الإنجليزي في 19 أبريل/نيسان الماضي.

وخسر مورينيو (58 عاما) وظيفته بعد تراجع نتائج توتنهام في النصف الثاني من الموسم الحالي، وابتعاد الفريق عن مراكز الصدارة بالدوري الإنجليزي الممتاز المؤهلة للعب في أوروبا.

وقضى المدرب الملقب بـ”السبيشل وان” 17 شهرا مع توتنهام، وغادر الفريق قبل 6 أيام من المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي فاز بها مانشستر سيتي 1-صفر يوم الأحد الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات لمجلة “تايم” (TIME) الأميركية “لا توجد لدي خطط، سأعود لحياتي الطبيعية. أشعر بنشاط وهدوء. أنا في إجازة، لدي مزيد من الوقت للقيام بالتزاماتي والتحليل. سأنتظر حتى العودة لكرة القدم، ليس فقط للنادي المناسب، ولكن للثقافة المناسبة. ربما يكون الموسم المقبل سابقا لأوانه”.

ويستعد المدرب البرتغالي للعمل محللا خلال بطولة أمم أوروبا المقررة عبر أنحاء القارة في الصيف المقبل.

وسبق لمورينيو (58 عاما) تدريب أندية بورتو البرتغالي وتشلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع