ستادكم نيوز – 

اجتمعت إدارتا الوحدات وهلال القدس على ضرورة التعاون المشترك والمثمر بين الطرفين في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد الهيئة الإدارية لنادي هلال القدس برئاسة ضياء الشويكي إلى نادي الوحدات اليوم، حيث كان باستقبالهم رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء مجلس الإدارة.
وقال الحوامدة في حديثه للوفد الزائر:” أنتم في بيتكم، وأنتم الأهل والعزوة والأصدقاء، ولا شك أن سعادتي كبيرة برؤية هيئة إدارية شابة تقود ناديكم العريق صاحب الإنجازات الواضحة”.
وتابع الحوامدة حديثه:” التوأمة مع هلال القدس لا نقاش فيها وهي تحصيل حاصل، ونحن نتطلع لمزيد من التعاون في المجالات كافة، ونتمنى زيارتكم وفلسطين محررة بإذن الله تعالى”.
وشدد الحوامدة على ضرورة أن تترجم العلاقات القوية مع هلال القدس على أرض الواقع عن طريق تبادل الخبرات الإدارية والفنية واللاعبين.
بدوره قال:” جئنا إلى هذا النادي العريق للمباركة بنجاح الأخ والصديق العزيز الدكتور بشار الحوامدة وإخوانه لقيادة النادي الحبيب الوحدات، فقد تابعنا مجريات الانتخابات التي أعطت إشارة على وعي وثقافة الهيئة العامة للنادي التي اختارت الرئيس والأعضاء الذين يمتلكون قدرة إعادة النادي إلى الطريق الصحيح”.
ولفت شويكي أن إدارة نادي هلال القدس ماضية في ترتيب لقاء يجمع فريق الكرة مع نجوم العالم ليقام في الجزائر وسيكون نادي الوحدات على رأس المدعوين لهذه المباراة.

وكانت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي برئاسة المهندس نضال الحديد وأعضاء اللجنة المؤقتة وفد نادي هلال القدس الفلسطيني ، حيث أكد المهندس نضال الحديد أن النادي يضع كافة إمكانياته وبنيته التحتية تحت تصرف نادي هلال القدس، وفي ذات الوقت أكد وفد نادي هلال القدس تقديمه كافة الدعم للنادي الفيصلي خلال زيارته لفلسطين الحبيبة من خلال تخصيص ملعب نادي هلال القدس لخدمة الفيصلي في اي وقت.

كما تم الإتفاق على عقد لقاءات ودية تجمع الناديين خلال قادم الأيام إن شاء الله.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة