نظرة إلى فترة الإنتقالات…أندية عززت صفوفها وأخرى في القائمة السوداء….مرفق

إسلام جلال

ستادكم نيوز – بعد ساعات من انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية، ظهر التفاوت في عملية استقطاب اللاعبين “المحليين” بين الأندية ؛ لأسباب مختلفة يتصدرها العامل المادي، أو لقناعات فنية وغيرها.
وقد استفادت “9” أندية من ذلك، فيما حُرِمت “3” فرق من التعاقدات بسبب قرار من ” الفيفا” وهي الجزيرة ، الرمثا ، البقعة وبالتالي تبسببت العقوبات المفروضة عليها بوضعها على القائمة السوداء.
الملفت بالإنتقالات عودة كثير من اللاعبين إلى أندية سبق مثَّلُوها في مواسم ماضية.
وقد وصل عدد اللاعبين المنتقلين في هذه الفترة ما يقارب”64″ لاعبا محليا ، وتاليا أهم وأبرز الإستقطابات على النطاق المحلي من غير المحترفين الأجانب :

*الوحدات: خالد عصام، أحمد هشام، منذر أبو عمارة
*: الجزيرة : ممنوع من التعاقدات
*الرمثا : ممنوع من التعاقدات
* السلط: معتز ياسين، أنس الخلايلة محمد مشة محمد الرازم، راكان الخالدي
* الفيصلي: نزار الرشدان، عبد الله الزعبي، ورد البري، مجدي العطار محمد زريق، إبراهيم الخب، محمد طنوس.
*اسلام جلال: شباب الأردن: علاء الشقران، موسى الزعبي، خالد أبو رياش
* معان: رشيد رفيد، فادي الناطور، مهدي علامة، عبد العزيز سريوة، محمود موافي، محمود مشعل.
*الحسين إربد: تامر صالح، أحمد ياسر، لؤي عمران، أحمد أبو كبير، خلدون الخوالدة سعد الروسان، مصطفى كزعر، شاهر شلباية.
*شباب العقبة: أحمد العيساوي، محمود شوكت، خالد الردايدة، هيثم البطة، أنس البدوي، شريف النوايشة.
* الجليل : سليمان أبو زمع، عاصم القضاة، صدام الشهابات، خلدون الخزام، فارس غطاشة، عمار البطاينة، محمد العدوان، إيهاب الخوالدة، أنس أبو طعيمة.
*البقعة : ممنوع من التعاقدات
*سحاب: محمد خاطر، أشرف المساعيد، سليم عبيد، يزن دهشان، وسام دعابس.

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
 في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد