“مؤقتة الفيصلي” تستجيب لضغوطات الجمهور وتستبعد العدوان..وسليم المرشح الأقوى

ستادكم نيوز – 

يبدو أن اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي خضعت لضغوطات الجمهور ، فيما يتعلق بالتهديدات التي اطلقتها فئة من مؤازري النادي ، بعدم الاستجابة لرغبة المدير الفني للفريق جمال أبو عابد بتعيين تامر العدوان مديرا إداريا للفريق خلفا لحاتم عقل ،بحيث ينضم الأخير للكادر التدريبي.

واطلقت هذه الجماهير تهديدها عبر الصفحة الخاصة بها على فيسبوك ،مستغربة من أن هذا القرار جاء بتنسيب أبو عابد الذي اصطدم كثيرا ببعض الاشخاص من الادارة المنتخبة السابقة على حد تعبيرهم، وطالبت اللجنة المؤقتة بالتراجع عن هذا القرار ، وربما هذا ما حدث اليوم الاحد من خلال الاجتماع الذي عقدته مع المدير الفني مع أبو عابد ، حيث استمعت اللجنة الى شرح قدمه أبو عابد ، حسب الخبر الذي نشر اليوم على صفحة النادي حول مسيرة الفريق وأهم المتطلبات خلال المرحلة المقبلة، وتم مناقشة تنسيبه باجراء تعديل على منصب المدير الاداري للفريق والاستعانة بالكابتن حاتم عقل، المدير الاداري الحالي، ضمن الجهاز الفني، وتقرر ارجاء البت في ذلك الامر الى مرحلة لاحقة، وشددت على أن أي قرار يتخذ سيكون في مصلحة الفريق اولا واخيرا، مع التركيز حاليا على المتطلبات التي تخدم مسيرة الفريق وتطلعاته نحو منصات التتويج، حيث مكانه الطبيعي، وأكدت اللجنة دعمها وثقتها بالجهاز الفني واللاعبين، وحرصها على تسخير كل الجهود لتوفير متطلبات النجاح تماشيا مع طموحات الجماهير الوفية.

وعلم أن الإدارة انقسمت ما بين فئة مؤيدة لتنفيذ توصية أبو عابد والأخرى ترى بأنه لا داع للاصطدام مع الجمهور وبالتالي الغاء هذه التوصية.

هذه المستجدات وخشية من اثارة الجمهور وتحسبا لحضورهم للمقر بهدف الاعتصام، تم استدعاء رجال الدرك الذي تواجدوا أمس، إلا أن الامور مرت بسلام ، وتم دعوة الفريق على عشاء في النادي تبرع بتكاليفه أحد اعضاء اللجنة المؤقتة وسط اجواء مريحة.

عموما وفي ظل تهديدات الجمهور واستباق اللجنة للاحداث وتراجعها عن توصية أبو عابد غادر تامر العدوان أمس ولم يتواجد في حفل العشاء، بعد أن وصلته الرسالة.

وعلم أيضا أن اللجنة المؤقتة وبالتنسيق مع أبو عابد تنوي التوصل إلى حلول وسط، بحيث يتم تعيين مؤيد سليم مدير ا إداريا للفريق الاول، ويتوجه حاتم عقل لمساعدة المدرب العام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع