لبنان بطلا لغرب آسيا للناشئات بفوزه على منتخبنا

ستادكم نيوز –

حل المنتخب الوطني النسوي ت17  لكرة القدم ثانياً ببطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات 2023، بعد خسارته أمام لبنان بنتيجة 0-2، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الثلاثاء ، على ملعب العقبة.

وسلم نائب رئيس اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا أمل بوشلاخ كأس البطولة للمنتخب اللبناني، بحضور نائب الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فليح الدعجة، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر.

وحصلت لاعبة المنتخب الوطني أروى البطاينة على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله، ليليا الساحلي، جنان الصاحب، زينة الداود، أروى البطاينة، راما الخاشوك (ميرا العطاري)، جنة معتوق.

قدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول افتتاح النتيجة في مناسبات قليلة قبل أن يتمكن “اللبناني” من التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعبة سيسيل اسكندر وأنهى الشوط لصالحه.

وفي الشوط الثاني عزز “اللبناني” تقدمه بهدف في د (60) من اللاعبة ليا الحاج علي، وحاول المنتخب تعديل النتيجة في أكثر من مشهد دون أن يوفق في ذلك حتى صافرة النهاية.

من جانبها، أكدت مدربة المنتخب أسيل بربراوي، أن الفائدة الفنية المطلوبة تحققت، ما يسهم بتعزيز الخبرة لدى الفريق قبيل خوض الاستحقاقات القادمة.

في المقابل، حل المنتخب الفلسطيني ثالثاً بعد تغلبه على البحرين 2-1 عصر اليوم على ذات الملعب.

وكان المنتخب افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع فلسطين 0-0، قبل أن يتغلب على “البحريني” 1-0 مساء الجمعة، ويتعادل مع لبنان 1-1 في اختتام مشواره بالدور الأول مساء الأحد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية