في تجربة مفيدة ….”النشامى” يتقدم ويخسر أمام أستراليا

ستادكم نيوز – 

في تجربة مفيدة وسط اداء مقنع خسر منتخب “النشامى مباراته الودية أمام نظيره الاسترالي 12 ، وذلك في المباراة الودية التي اقيمت اليوم الأربعاء على هامش المعسكر التدريبي الذي يأتي ضمن استعدادات منتخبنا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في الكويت بدءا من الرابع من الشهر الحالي.

رد المنتخب الاسترالي طموح منافسه الأردني وهزمه “2-1” في المباراة الودية بكرة القدم والتي جرت مساء اليوم الأربعاء على هامش معسكرهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان منتخبنا تقدم بهدف السبق عن طريق موسى التعمري بالدقيقة “17”، فيما أحرز هدف استراليا بالي رايت “40” أويل مابيل “68”.

وكان لاعبو منتخبنا امتدوا للأمام بثقة كبيرة وسط تناسق في الاداء والتنويع في الهجمات لا سيما عبر الطرفين شراراة والتعمري ، وقد اثمر ذلك عن هدف أوربي جاء بقدم موسى التعمري بعد سلسلة من التمريرات بين التعمري واحسان وأحمد سمير ، ليسدد التعمري قذيفة هائلة سكنت على يمين الحارس الاسترالي.

وفرض منتخبنا ايقاعه على منطقة خط الوسط بتواجد بهاء عبد الرحمن ونور الروابدة وشرارة وموسى التعمري، وتواجد النعيمات في خط المقدمة.

ولم يظهر منتخب استراليا الخطورة المطلوبة على مرمى يزيد أبو ليلى، في وقت اجتهد فيه الأردن في تعزيز تقدمه لكن سوء اللمسة الأخيرة حال دون ذلك.

وفي ظل ضعف الرقابة في الكرات الثابتة وسوء الرقابة انبرى المدافع الاسترالي بالي رايت للكرة الثابتة داخل المنطقة وسدد كرة قوية برأسه ملأت شباك أبو ليلى مدركا هدف التعادل بالدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخب استراليا نسبياً،وبنفس الاسلوب تقريبا وفي ظل الرقابة الهشة تمكن  أويل مابيل من استثمار الكرة الساقطة ليسدد دون مضايقة بمرمى أبو ليلى محققا هدف التعادل بالدقيقة 68.ولاحت فرصة خطيرة لمنتخبنا بعدما انسل النعيمات داخل منطقة الجزاء وبدل التسديد باتجاه المرمى حاول التمرير لزميله التعمري لكن الكرة ذهبت أدراج الرياح.
وحاول منتخبنا تعديل النتيجة ورمى بثقله للامام بعد سلسلة من التغيرات بمشاركة أبو عمارة وصالح راتب ومحمود مرضي ويزن النعيمات، إلا أن بسالة الدفاع الاسترالي وحرصه على التشتيت اولا بأول فوت فرصة التعادل.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة