الوحدات ينجز المهمة ويعبر الرمثا وينتظر الفيصلي….جدول

ستادكم نيوز – 

أنجز فريق الوحدات المطلوب عندما تجاوز الرمثا بهدف نظيف ليبقى على فارق النقطة خلف الفيصلي المتصدر منتظراً اللقاء القادم  أمام الفيصلي، جاء ذلك في المباراة الأخيرة من الجولة 20 التي جرت اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة..

الوحدات حافظ على المركز الثاني برصيد 46 نقطة، فيما يملك الرمثا نصف نقاط الوحدات (23) بالمركز السابع.

أظهر الفريقان رغبة واضحة في التسجيل المبكر وعدم الانتظار طويلا، وهو ما بدأه الوحدات الذي تقدم مبكراً إلى الأمام صوب مرمى شلبية عبر انطلاقة منذر أبو عمارة ومهند أبو طه من الأطراف مع إسناد واضح من أحمد سريوة للمهاجم شهاب القنبر.
الرمثا على الطرف الأخر كان نداً قوياً للوحدات وهدد مرمى الفاخوري بتسديدة حمزة الدردور التي تصدى لها الفاخوري بحضور، ليرد الوحدات سريعاً بانفراد تام لمنذر ابو عمارة ولكن مضايقة هادي الحوراني له منعته من التركيز ليسدد فوق المرمى، وليفرد الوحدات سيطرته المطلقة على اللقاء ممتداً بشكل واضح؛ ومحكماً سيطرته على منطقة العمليات فيما اكتفى الرمثا بتشييد خطوطه الخلفية بمتانة واعتمد على الهجمات المرتدة.
الوحدات واصل هديره الهجومي وكاد أبو عمارة ان يلسع شباك الرمثا بتسديدة من منتصف الملعب مستغلاً تقدم شلبية ولكن الاخير لحق بها في أخر رمق وليعود ابو عمارة ويسدد كرباج من خارج المنطقة مر فوق المرمى بقليل، ووسط ظن الجميع بأن الفريقين سيدخلان غرف الغيار بتعادل سلبي، كان احمد سريوة يرفع كرة بالمقاس ارتدت من شلبية إلى القائم لتصل أبو طه المتحفز ويضعها بالشباك الهدف الأول د.45+2.
وفي الشوط الثاني كان الرمثا يبحث عن هدف التعديل، في الوقت الذي تعامل الوحدات مع هذا الحال بكل هدوء محاولاً استثمار تقدم لاعبي الرمثا إلى الأمام واستغلال المساحات الخلفية، ليدخل أحمد الياس مكان احمد سريوة ولينضم إلى جانب كلارينس على أن يتحرر احمد سمير ويتقدم خلف شهاب القنبر فيما دخل أنس العوضات مكان مهند ابو طه لتفعيل الأجنحة.
الوحدات خسر ورقة احمد سمير الذي تعرض للإصابة وإشراك خالد عصام والذي بدوره شغل الخاصرة اليسرى وتقدم أبو عمارة لإسناد شهاب في الأمام؛ في الوقت الذي دخل به فراس شلباية مكان عمر مناصرة، وابو بكر ديارا مكان منذر ابو عمارة الذي تعرض هو الأخر للإصابة.
الدقائق الأخيرة كانت مشدودة الأعصاب حيث رمى الوحدات بحمله الهجومي صوب مرمى الرمثا باحثاً عن تسجيل الهدف الثاني وهدف إراحة الأعصاب ليتوغل المالي أبو بكر من ميسرة الرمثا ويسدد بأحضان الحارس؛ لتمر الدقائق سريعة ويعلن معها قاضي اللقاء محمد مفيد صافرة النهاية بتفوق الوحدات بهدف نظيف.

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا