الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا

ستادكم نيوز-تعقد الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، اجتماعها الأسبوعي برئاسة العين وجيه عزايزة، وذلك عند الساعة 11:30 من ظهر يوم غد الاثنين ، في مجمع النادي الرياضي بمنطقة غمدان، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.
وأضاف غنام:”من المنتظر أن تلتقي إدارة النادي، بالجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم عند الساعة 12:30، ويعقبه لقاء الجهازين الفني والإداري لفريق كرة السلة عند الساعة1:30، وذلك لمناقشة نتائجهما الأخيرة محليا”.

وتابع:” وتهدف إدارة النادي لتحفيزهما لتقديم الأفضل بما يتناسب مع اسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات وجماهيرته العريضة، خاصة وأن فريق الكرة يتصدر الترتيب العام لدوري المحترفين برصيد32 نقطة، ويمضي بالأمتار الأخيرة نحو حسم لقب الدوري، فيما يملك فريق كرة السلة الفرصة للمنافسة غلى لقب كأس الاردن، وكذلك للاحتفاظ بلقب الدوري الذي توج فيه الموسم الماضي”.

إلى ذلك قال مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش وصول النجم موسى بشير اليوم الاحد إلى الأردن، للإلتحاق بصفوف الفريق الأول بكرة السلة، وتمثيله هذا الموسم فيما تبقى من مباريات بطولة كأس الأردن بكرة السلة، والدوري الممتاز “كومهو”.

وواضاف أن بشير حصل الموسم الحالي في فلسطين على جائزة أفضل لاعب MVP، وهو ما يؤكد بأن اللاعب سيكون اضافة فنية كبيرة للفريق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع