المنتخب النسوي يلتقي نظيره الهندي في البطولة الثلاثية الودية غدا

ستادكم نيوز –

أنهى المنتخب الوطني النسوي تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الهندي عند العاشرة والنصف مساء غد الجمعة 8 نيسان على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن منافسات البطولة الثلاثية الودية.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير على ملعب البولو مساء اليوم الخميس 7 نيسان، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، ارتكز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد.

وتضم قائمة النشميات 23 لاعبة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، أنفال الصوفي، نور زوقش، تسنيم اسليم، تحرير القواسمة، تسنيم أبو الرب، عليا نائل، لينا الصاحب، لين البطوش، لانا فراس، بانة بيطار، العنود إيهاب، تقى إيهاب، إيناس الجماعين، مي سويلم، رند أبو حسين، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب.

من جهته أكد ناشيمينتو على أهمية اللقاء، مشيدا بالمنتخب الهندي عقب فوزه في افتتاح البطولة على مصر 1-0 الثلاثاء الماضي.

وأضاف: نملك عددا من الوجوه الشابة في المنتخب، فيما يتمتع المنافس بتواجد عدد من لاعبات الخبرة، الأمر الذي يضفي مزيدا من الأهمية على هذه المباراة للوقوف على مستوى الفريق وتقييم مرحلة الإعداد الماضية.

في المقابل، تتولى قناة الاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب البث المباشر للقاء على الهواء مباشرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله