الفيصلي يخشى طموح السلط والحسين يتطلع لعبور البقعة

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الخميس ، منافسات الجولة العاشرة من الدوري الأردني للمحترفين2021.

ويستضيف الحسين نظيره البقعة، عند السادسة مساء على ستاد الحسن باربد ، ويبدو أن أوراق الحسين سترجح كفته في ظل الظروف الصعبة التي يمر فيها البقعة، والتي لم يسبق له وان خلا رصيده من النقاط مع بلوغه الجولة العاشرة من الدوري.

وفي مباراة أخرى حيث يحتضن ستاد عمان الدولي عند الثامنة والنصف مساء مواجهة الفيصلي مع السلط، وهى الأقوى، حيث يتمسك الفيصلي بالصدارة رغم العقبات التي واجهت تدريباته في الايام الماضية، فيما يملك السلط العديد من الاوراق الذي تجعله ندا قويا وهو الاخر يطمح بالفوز الذي ينقله للصدارة.

ويقام الجمعة لقاء وحيد على ستاد عمان الدولي، ويجمع الوحدات مع سحاب عند الثامنة والنصف مساء.

وتتواصل المباريات السبت، حيث يواجه شباب الأردن نظيره الرمثا عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي معان مع الجليل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة الأحد بلقاء وحيد، يلتقي فيه الجزيرة مع شباب العقبة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

ويتصدر فريقا الفيصلي والرمثا ترتيب الفرق برصيد 20 نقطة، ثم الوحدات، والسلط 17، شباب الأردن 16، الحسين 14، الجزيرة 11، شباب العقبة 9، معان 8، الجليل 7، سحاب 4، البقعة بالمركز الأخير دون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا