الفيصلي يتفوق على الحسين ويتمسك بالصدارة

ستادكم نيوز –

ربما في حدود الساعة بقليل كان الفيصلي يستعيد الصدارة التي اعتلاها الوحدات ، عندما فاز فريق الفيصلي على الحسين إربد بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين .

سجل ثلاثية الفيصلي يوسف أبو جلبوش في الدقيقتين 3 و50 ومجدي عطار في الدقيقة 21.، وقد قدم الحسين أسوأ عروضه، وربما لم يتوقع اعتى المتشائمين هذا العرض المترهل ، مقارنة مع تعدد النجومية بفريقه.

وبهذه النتيجة يقفز فريق الفيصلي إلى صدارة ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة متقدما على الوحدات بفارق المواجهات المباشرة فقط.
وافتقد فريق الحسين إربد الكثير من حظوظ المنافسة على لقب البطولة، حيث بقي ثالثا برصيد 38 نقطة.
ولم ينتظر الفيصلي طويلا فأحرز هدف السبق في الدقيقة 3 من هجمة مرتدة هيأها العكش لتصل إلى الشناينة الذي مررها باتجاه يوسف أبو جلبوش فسددها الأخير بقوة على يمين الحارس عبد الله الزعبي.
وأربك الهدف المبكر لاعبي فريق الحسين إربد فغابت خطورتهم عن مرمى الفيصلي.
واستثمر الفيصلي حالة الارتباك الدفاعي لمنافسه وخطف مجدي عطار الكرة من بين المدافعين وسدد كرة قوية استقرت في المرمى في الدقيقة 21.
وأطلق عطار تسديدة قوية من بين المدافعين تصدى لها الزعبي، ليرد عليه موالي بتسديدة قوية مرت فوق مرمى أبو ليلى حارس الفيصلي.
وحافظ فريق الفيصلي على أفضليته نتيجة سلاسة الأداء والتناغم بين لاعبيه، وسدد عطار كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للزعبي.
وسحب مدرب الحسين إربد مدافعه لورانس وبني عطية “المصاب” ودفع بأبوخيزران وفارس غطاشة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدفين.
ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف الفيصلي الهدف الثالث عن طريق يوسف أبو جلبوش من ضربة حرة مباشرة سددها بقوة ارتطمت بالمدافعين واستقرت في مرمى الزعبي في الدقيقة 50.
وتراجعت وتيرة المباراة هجوميا مع شعور لاعبي الفيصلي بإنجاز المهمة، في الوقت الذي سدد فيه الشناينة كرة قوية تصدى لها الزعبي.
ولاحت فرصة خطرة للحسين إربد بعدما تسلم البديل عبد الله العطار كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة وتألق أبو ليلى في إبعادها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول