الشغب يلقي بظلاله…الوحدات يحلق في عيرا ويتوج بلقب كأس الطائرة

ستادكم نيوز -سيطر الشغب على اللقاء النهائي لكأس الأردن بالكرة الطائرة الذي اقيم يوم أمس الذي اقيم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والذي فاز بلقبه الوحدات بعد تغلبه على عيرا بنتيجة 3 – 0، بواقع 25- 20, 25- 18, 25- 16 في المباراه النهائية التي جرت مساء الأحد، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتوقفت المباراة لحوالي ساعة، بسبب شغب بين جمهور الناديين، قبل أن يتدخل الدرك لتستأنف المباراة بدون جمهور، وفي النقطة الأخيرة من الشوط الثالث عادت شرارة الشغب لتنطلق من جديد بين بعض اللاعبين حيث شاهدنا احد لاعبي عيرا ينزع قميصه ويتهجم على لاعبي الوحدات فتوقفت المباراة مرة أخرى واضطر رئيس الاتحاد جهاد قطيشات بالنزول إلى ارضية الملعب لاحتواء المشكلة، واستوئنف اللعب .
وفي ختام المباراه قام نائب سمو رئيسة الاتحاد العميد جهاد قطيشات بتتويج الوحدات وتسليمه كاس البطولة والميداليات الذهبية. بينما تسلم لاعبو عيرا الميداليات الفضية.

إلى ذلك قال الناطق الاعلامي لاتحاد اللعبه جهاد قطيشات ان الاتحاد سيجتمع غدا لدراسه التقارير الوارده من مراقب المباراة ومدينة الحسين للشباب، وسيتم اتخاذ قرارات رادعه بحق كل من تسبب في الشغب.

وفي سياق متصل قال مدير عام مدينة الحسين للشباب لقناة المملكة: أضرار كبيرة في الصالة جراء أحداث الشغب في مباراة نهائي كأس الأردن لكرة الطائرة وقرر وزير الشباب تشكيل لجنة لتحديد الأضرار والخسائر التي تسببت بها أعمال الشغب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة