السيد: فوز الفيصلي يعزز حظوظه….أبو عابد: السلط يتطلع للتعويض بالانصار

ستادكم نيوز – أكد المدير الفني لفريق السلط الكابتن جمال أبو عابد المدير ان فريقه يتطلع للتعويض والفوز على الأنصار اللبناني، غداً الاثنين ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
واضاف أبو عابد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد: “خسرنا مباراتنا السابقة أمام المحرق البحريني بهدف، رغم أننا كنا الأفضل، لكن لم يحالفنا الحظ”.وأضاف: “قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لدى الانصار اللبناني، ولن ينفعنا سوى تحقيق الفوز وبخاصة أن حظوظ التأهل ما تزال قائمة”.

وان لكل مباراة لها ظروفها وتشكيلتها الخاصة ولذلك لم يشارك التونسي بلال خفيفي أمام المحرق.

وقال نجم السلط محمد راتب الداوود إن اللاعبين يتطلعون إلى تحقيق الفوز على الأنصار وإسعاد الجماهير.
اما المدير الفني لفريق الفيصلي حسام السيد فأكد استعدادات فريقه لمواجهة تشرين، غدا الإثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كانت جيدة.

واضاف ان مباراة تشرين مهمة بالنسبة لنا، والفوز يعزز حظوظنا في التأهل ، ولهذا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، ونحن بحاجة لقتال وعمل وجهد داخل أرضية الملعب”.

ونوه إلى أن البداية القويةبالفوز في أول مباراة على الأمعري بهدفين دون رد، أعطتنا الحافز رغم معاناتنا من اللمسة الأخيرة، لكن ما زالت الفرص متساوية بين جميع أندية المجموعة”.

وقال كابتن الفيصلي محمد أبو زريق: “نحن كلاعبين دائما مستعدين ونحترم جميع الأندية، سنقاتل للتأهل للدور الثاني”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا