الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر

ستادكم نيوز –

وجه رئيس نادي الرمثا انتقادات لاذعة قوية للاشخاص الذين يهاجوم الإدارة دون معرفة الحقيقة ، مشيرا بأن هناك من يمتهنون وظيفة الهجوم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي دون معرفة الحقيقة.

وقال الزعبي من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس،بأن هذا المؤتمر جاء من باب التشاركية بين الادارة والهيئة العامة والجمهور والإعلام لاطلاعهم على مجريات الاحداث.

وقال الزعبي أن الادارة كانت تدرك المديونية المترتبة على النادي لكنها فوجئت بحجمها الكارثي والتي: “تبلغ مليونين و600 ألف دينار أردني، وهي المديونية الأكبر بين الأندية المحلية”.

وأوضح: “تم الاستعانة بعدد من المحاسبين لحصر كافة النفقات والإيرادات والمديونية.. والنفقات غير محصورة بعقود لاعبين ومدربين”.
وتابع: “العام الماضي كان الأصعب في تاريخ الرمثا، ونحن كمجلس إدارة كنا أمام خيارين إما الاستقالة أو مواجهات الصعوبات وإيجاد الحلول”.
وان الرمثا كان منهارا من الناحية المالية، وعملنا على إيجاد الحلول من خلال استقطاب الدعم والتبرعات”.
وأشار: “الرمثا يمتلك القاعدة الأفضل من المواهب، وحاول البعض الترويج لهم في الإمارات، وتم إبرام عقود احترافية مع اللاعبين لحماية الحقوق”.
وفيما يخص انتقال القائد حمزة الدردور إلى الحسين إربد، قال: “حمزة يعد رمزاً في الرمثا، وسعى جاهداً لتحقيق الفائدة لناديه والوقوف إلى جانبه”. وكان بإمكانه فسخ عقده دون أن يستفيد الرمثا من انتقاله للحسين إربد، فهو له بذمة النادي 50 ألف دينار وتم دفع 15 ألف دينار فقط”.
وأن القائد حمزة الدردور بانتقاله للحسين إربد ساهم في إدخال 75 ألف دينار لصندوق الرمثا.
وبما يتعلق بيوسف أبو الجزر، قال: “قمنا كمجلس إدارة بزيارته لمنزله من أجل استمراره مع الفريق، لكنه أكد لنا اتفاقه مع فريق آخر”.
وبخصوص حارس المرمى مالك شلبية، وضعه قانوني، وهو بحسب ما فهمت مستمر مع الرمثا”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا