اتحاد غرب آسيا يلغي استضافة العراق لبطولة تحت 23 سنة

ستادكم نيوز – 

قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم نقل بطولة تحت ٢٣ عاماً الثالثة التي ستقام شهر تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢٢ من العراق.
وجاء هذا القرار بعد طلب من الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا لنقلها، وعلى أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة الرابعة من البطولة.
وأبدى اتحاد غرب آسيا تقديره لتفهم الاتحاد العراقي  لهذا الطلب الذي تم التوافق عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر الذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان مؤخراً، وبعد الاجتماعات التي جرت ما بين الأمانة العامة ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.
وإذ يثمن اتحاد غرب آسيا تفاعل الاتحاد العراقي الدائم مع نشاطاته، فإنه يعبر عن امتنانه الكبير لحرص رئيسه عدنان درجال على استضافة النسخة الرابعة، وهو ما يرسخ التعاون المشترك والمتجدد بين الطرفين، وخصوصاً بعدما سبق وشهدت الفترة الماضية دعماً واضحاً من الاتحاد العراقي، من خلال احتضانه لعدد من بطولات اتحاد غرب آسيا وسط تنظيم ناجح ومميز لها وإشادات رسمية دولية وقارية وإقليمية حظيت بها.
وأشار اتحاد غرب آسيا إلى مساعيه الدائمة والمتواصلة لدعم كرة القدم في العراق، وأكد وقوفه إلى جانب حق الجماهير العراقية الشغوفة والمميزة بمتابعة منتخب بلادها وبقية المنتخبات على ملاعب العراق وبمختلف محافظاته ومدنه، باعتبار ما تشكله هذه الجماهير دائماً من إضافة نوعية للمباريات والبطولات التي تقام في العراق.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع