اتحاد غرب آسيا يسحب القرعة التكميلية لبطولة الناشئين الثامنة

ستادكم نيوز –

سحبت اليوم الثلاثاء القرعة التكميلية لبطولة الناشئين الثامنة التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينة الدمام خلال الفترة من ٥ إلى ١٥ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١.
وأعاد اتحاد غرب آسيا سحب القرعة بعد انسحاب الكويت، حيث تم نقل إحدى المنتخبات من المجموعة الأولى لتصبح تضم ٣ منتخبات بدلاً من ٤، وتثبيت المنتخب السعودي بصفته المستضيف على رأس المجموعة وبعد ذلك أقيمت قرعة بين الثلاث منتخبات المتبقية: اليمن والعراق ولبنان لاختيار منتخبين ضمن المجموعة الأولى، ونقل أحدهم إلى المجموعة الثالثة بدلاً من المنتخب الكويتي.
وأسفرت القرعة التي تم نقلها مباشرة عبر صفحة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على يوتيوب، عن نقل المنتخب اليمني إلى المجموعة الثالثة التي ضمت بجواره منتخبا البحرين والأردن، وذلك بدلاً من المنتخب الكويتي.
ومقابل ذلك، أبقت القرعة منتخبا العراق ولبنان ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك المنتخب السعودي، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات سوريا وفلسطين والإمارات.
وبحسب نظام البطولة، تلعب الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، الذي يعبر الفائزان منه إلى المباراة النهائية.
وسيقوم اتحاد غرب آسيا لاحقاً بإصدار جدول مباريات البطولة متضمناً المواعيد والملاعب التي تستضيفها.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع