إستقالة مدرب الرمثا إبراهيم السقار

ستادكم نيوز-

اعتذر مدرب فريق الرمثا  إبراهيم السقار عن تكملة المشوار بتدريب فريق الرمثا الذي يلعب بدوري المحترفين،مقدما الشكر لمنظومة نادي الرمثا خلال الفترة التي عمل بها ، كمدرب ومدير فني.

جاء ذلك من خلال المنشور الذي طرزه السقار على صفحته الشخصية اليوم الأحد، أكد فيه عدم تكملة المشوار مع الفريق وبأنه اتخذ هذا القرار لاسباب شخصية دون أن يوضح ذلك .

ووجه السقار الشكر لمنظومه نادي الرمثا كامله سواء اداره اوجمهور وكادر فني وطبي ولاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح.
وقال : لكل بدايه نهايه اعتز وافتخر اني كنت جزء وشريك من منظومه عمل حققت انجازا واعجازا تاريخيا، واضاف  دخلنا بصدق وأمانه واخلاص ونخرج بصدق وأمانه واخلاص ، واختتم السقار: نعتذر عن تكمله المشوار لامور وأسباب شخصيه خاصه.

وكان السقار عمل كمدرب مساعد للمدرب العام مراد الحوراني وبرفقة الكادر التدريبي الذي قاده العراقي أمين فليب وفاز الرمقا بلقب الدوري بعد انتظار طويل.

وبعد أن تسلم الحوراني قيادة الفريق بداية هذا الموسم تسلم السقار مهمة المدرب العام، واكمل المشوار بعد استقالة الحوراني واحضار المدير الفني وليد فطافطة، وبعد استقالة الأخير تولى السقار موقع المدير الفني وقاد الفريق في مباراته مع الوحدات التي انتهت بالتعادل وبعدها خسر الفريق أمام العقبة، ليعلن السقار بعدها بأنه يرغب بالبقاء في موقع المدرب العام وينتظر حضور المدير الفني الجديد الذي لم يتم تعينه حتى الآن.

واليوم اطلق السقار العنان لاستقالته نهائيا ، في الوقت الذي كان الرمثا يبحث عن هوية المدير الفني الجديد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع