معلش” .. قطر !!!

عثمان القريني

أغلب الشوط الأول والربع ساعة الأولى من الشوط الثاني كان المنتخب القطري غير مقنع جراء تشتت الخطوط وتباعد المسافات وسوء الرقابة وضعف التغطية الدفاعية .. فتم هز شباكه مرتين مناصفة على مدار الشوطين الأول بخطأ قاتل في التشتيت والثاني بعدم وجود رقابة فعالة أثناء تنفيذ الركلة الركنية .. !! .
بعدها بدأت الصحوة القطرية والإنتفاضة للاعبين الذين قدموا الصورة التي تعودنا عليها من حيث الإستحواذ والسيطرة والسرعة في بناء الهجمات مع مواجهة الحارس ميندي كثيرا .. مع ضغط رهيب إستمر حتى الدقيقة 83 ولولا سوء “البخت” والتسرع وعدم التمركز الجيد لكانت النتيجة أفضل من ذلك فقد قلصوا الفارق قبل الدقيقة 83 إلى هدف لكن جراء إندفاع أغلب لاعبي قطر للأمام بغية تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير .. كانت السنغال تستغل الفراغات الإستراتيجية داخل جزاء برشم وتحرز الهدف الثالث مٌنهية أمال القطريين .. الذين عملوا جاهدين فيما تبقى من الدقائق الأخيرة وسنحت لهم فرصة خطيرة عن طريق عبد الكريم حسن من ركلة حرة مباشرة مرت بجانب القائم الأيسر !! .
كنا نأمل ونتمنى الأداء القوي الذي قدمه العنابي قد بدأ به بدون أي خوف أو تردد .. لكن قدر الله و ما شاء فعل .. !! .
معلش يا قطر .. هذه هي كرة القدم .. فيها الكر والفر .. و الحلو والمر ..
نحن معكي يا قطر في كل مكان وزمان ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا