ما في رضا .. !!

عثمان القريني

كل يدلي بدلوه من وجهة نظره .. فجماهير الوحدات ترى إن إشراك خمسة لاعبين من فريقهم أمام منتخب بيلاروسيا فيه إرهاق للاعبين قبيل مباراتهم أمام الفيصلي في الدور نصف النهائي لكأس الأردن و جماهيرالفيصلي مندهشة من إستدعاء لاعبين أثنين فقط لتشكيلة المنتخب وهي المعتادة على وجود ثلاثة أضعاف هذا الرقم وجماهير الرمثا تحتج على عدم إشراك أفضل لاعب في الدوري اللاعب الخلوق محمد شراره .. !! .
عداك عن جماهير الأندية الأخرى التي ترى أن لديها لاعبين يستحقون أن يكونوا في المنتخب .. !! .
أتصور من وجهة نظرنا الشخصية أن الجهاز التدريبي بقيادة الكابتن عدنان حمد من يتحمل المسوؤلية وهو الأدرى والأقرب والأفهم ولدينا الثقة التامة بأنه وفق ما يؤمن به يسعى لتحقيق أفضل النتائج من خلال إعداد منتخب جاهز لما هو قادم .. وليس له حسابات لا مع هذا ولا مع ذاك .. فهاجسه النجاح .. !! .
وجهات نظر نحترمها ونقدرها عاليا من الجميع ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف