إتركوهم يشتغلون .. !!!

عثمان  القريني

عندما نكرر بأن الجهاز التدريبي لأي فريق هو الأدرى والأفهم والأقرب .. فهو يعرف كل صغيرة وكبيرة وكل ما يدور في ذهن العشاق وما أكثرهم .. لكن تحدث ظروف تجعل ما هو منطقي في التشكيلة غير موجود .. وهذا ما حصل مع الوحدات في غياب قلب الدفاع العاقل زيد جابر بسبب تعرضه للتسمم ودخوله المستشفى .. عداك عن عدم جاهزية المهاجم الفلسطيني “القنبر” بدنيا وهناك مدرب مختص بالإعداد البدني يعرف مصلحة اللاعب والمصلحة العامة للفريق .. !! .
نعرف أن ذلك غير مبرر إطلاقا للمستوى غير المقنع وغير المريح للفريق أمام شباب العقبة حيث “ملص” الوحدات بالتعادل .. مع أنه كان مهيأ لخسارة “بشوال” من الأهداف .. لكن ربك ستر .. !! .
إتركوهم يشتغلون .. وكونوا على يقين أن الجهازين الإداري والتدريبي للوحدات فهمانيين قبل أن يكونوا حافظين .. والتوفيق من عند المولى عز وجل ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري