250 لاعبا ولاعبة في بطولة قوى الأندية

ستادكم نيوز -يقيم اتحاد ألعاب القوى بطولة الأندية إلزامية بمشاركة ٢٥٠ لاعبا ولاعبة يمثلون 14 ناديا و حدد الإتحاد موعدها  يومي 23/24/10 ، وقال مدير البطولة المحامى منتصر المومني نائب رئيس الإتحاد بأن مسابقات الرمي كاملة ستقام يوم الجمعه .

واضاف المومني أن هذه البطولة إلزامية للأنديه والهدف منها الإستعداد للموسم القادم ، وبين أن هذه البطوله سوف تقام بحسب البروتوكول الصحي الصادر عن الللجنه الأولمبية واتحاد الطب الرياضي على ان يخضع جميع المشاركين من إداريين ومدربين ولا عبين لفحص كورونا وذلك للحفاظ على صحة جميع المشاركين بالبطولة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟