250 لاعبا ولاعبة في بطولة قوى الأندية

ستادكم نيوز -يقيم اتحاد ألعاب القوى بطولة الأندية إلزامية بمشاركة ٢٥٠ لاعبا ولاعبة يمثلون 14 ناديا و حدد الإتحاد موعدها  يومي 23/24/10 ، وقال مدير البطولة المحامى منتصر المومني نائب رئيس الإتحاد بأن مسابقات الرمي كاملة ستقام يوم الجمعه .

واضاف المومني أن هذه البطولة إلزامية للأنديه والهدف منها الإستعداد للموسم القادم ، وبين أن هذه البطوله سوف تقام بحسب البروتوكول الصحي الصادر عن الللجنه الأولمبية واتحاد الطب الرياضي على ان يخضع جميع المشاركين من إداريين ومدربين ولا عبين لفحص كورونا وذلك للحفاظ على صحة جميع المشاركين بالبطولة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!