منح جامعية لرابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين

ستادكم نيوز -في اطار سعيها للاهتمام باللاعبين واسرهم  قررت رابطة اللاعبين الدوليين الاردنيين فتح باب التسجيل في صندوق الحسين للمنح الدراسية الجامعية لطلاب الجامعات الأردنية والكليات من اللاعبين وابنائهم الذين تم قبولهم مؤخرا، وذلك اعتبارا من اليوم الاربعاء وحتى 14من تشرين الاول.
ووجهت الرابطة دعوتها للاعبين وأبنائهم من أجل تقديم طلبات المنح، التي تُعرض بدورها على لجنة مختصة تعمل وفق اسس وتعليمات الصندوق، بما يُحقق مبدأ العدالة والمساواة وفق جدول توزيع نقاط المفاضلة بين الطلبة المتقدمين للاستفادة من صندوق الحسين ، وتشمل عملية المفاضلة 5 محاور، هي:
1-المعدل في الثانوية العامة
2-دخل الاسرة الشهري
3-التوزيع والبعد الجغرافي
4-الظروف الاجتماعية للاسرة و
5-الاشقاء على مقاعد الدراسة في مؤسسات التعليم

يذكر ان صندوق الحسين الذي كانت رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية اشهرته قبل عدة اعوام بمبادرة من الفارسة الهاشمية، سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة، وذلك انفاذاً لتوجيهات سموها بتعزيز دور الرابطة في المسؤولية الاجتماعية ومساعدة منتسبي الرابطة والتخفيف من الاعباء المالية المترتبه عليهم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين