الهنداوي يشارك في منتدى الامم المتحدة للحديث عن النشاط البدني

ستادكم نيوز -تم اختيار الدكتور عمر الهنداوي المدرس فس الجامعة الهاشمية ليتحدث ضمن مجموعة من افضل خبراء العالم في مجال النشاط البدني المعدل الذين لهم تأثير في مجال التخصص من خلال المنتدى الذي سيعقد في الأمم المتحدة يوم الخميس القادم في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً بتوقيت الاردن، ويقام هذا المنتدى بالتعاون بين الأمم المتحدة والاتحاد الدولي للنشاط البدني المعدل.

ويشارك في المنتدى أفضل الممارسات والبحوث والأدلة التي توضح كيف يساعد النشاط البدني المتكيف (APA) في خلق بيئات شاملة ، وتمكين حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والمساهمة في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويشمل النشاط البدني المعدل ، التربية البدنية والرياضة والترفيه والرقص والفنون الإبداعية والتغذية والطب وإعادة التأهيل. سيتناول مقدمو العروض النشاط البدني المتكيف ضمن الإعدادات العامة والخاصة بالإعاقة وسيناقشون مجموعة بيئات النشاط البدني المعدلة عبر طيف التضمين. سوف يسلط مقدمو العروض الضوء على تأثير ونتائج النشاط البدني المتكيف والأهمية العالمية لتعزيز البيئات الشاملة في ومن خلال النشاط البدني والترفيه والرياضة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم