الهنداوي يشارك في منتدى الامم المتحدة للحديث عن النشاط البدني

ستادكم نيوز -تم اختيار الدكتور عمر الهنداوي المدرس فس الجامعة الهاشمية ليتحدث ضمن مجموعة من افضل خبراء العالم في مجال النشاط البدني المعدل الذين لهم تأثير في مجال التخصص من خلال المنتدى الذي سيعقد في الأمم المتحدة يوم الخميس القادم في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً بتوقيت الاردن، ويقام هذا المنتدى بالتعاون بين الأمم المتحدة والاتحاد الدولي للنشاط البدني المعدل.

ويشارك في المنتدى أفضل الممارسات والبحوث والأدلة التي توضح كيف يساعد النشاط البدني المتكيف (APA) في خلق بيئات شاملة ، وتمكين حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والمساهمة في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويشمل النشاط البدني المعدل ، التربية البدنية والرياضة والترفيه والرقص والفنون الإبداعية والتغذية والطب وإعادة التأهيل. سيتناول مقدمو العروض النشاط البدني المتكيف ضمن الإعدادات العامة والخاصة بالإعاقة وسيناقشون مجموعة بيئات النشاط البدني المعدلة عبر طيف التضمين. سوف يسلط مقدمو العروض الضوء على تأثير ونتائج النشاط البدني المتكيف والأهمية العالمية لتعزيز البيئات الشاملة في ومن خلال النشاط البدني والترفيه والرياضة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين