نجم نابولي كاليدو كوليبالي يلعب في مانشستر سيتي

ستادكم نيوز -حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نجم خط دفاع نادي نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد منافسة كبيرة على خدماته مع عدد من أكبر الأندية الأوروبية، وعلى رأسها الغريم مانشستر يونايتد والمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تغريدة الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدويلا تأكيده على توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع إدارة نادي نابولي على انتقال كوليبالي إلى السيتينزنز بداية من الموسم القادم، إذ يبدو أن المدافع الدولي السنغالي قد حسم أمره وقرر التوقيع لوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لتشيلسي كانت على تواصل دائم بوكيل كوليبالي خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، إلا أنه يبدو في طريقه إلى ملعب الاتحاد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تقدم مانشستر سيتي بعرض يبلغ 63 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كوليبالي، بعد نجاح النادي في ضم مدافع بورنموث ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من الشهر الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين