نجم نابولي كاليدو كوليبالي يلعب في مانشستر سيتي

ستادكم نيوز -حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نجم خط دفاع نادي نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد منافسة كبيرة على خدماته مع عدد من أكبر الأندية الأوروبية، وعلى رأسها الغريم مانشستر يونايتد والمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تغريدة الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدويلا تأكيده على توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع إدارة نادي نابولي على انتقال كوليبالي إلى السيتينزنز بداية من الموسم القادم، إذ يبدو أن المدافع الدولي السنغالي قد حسم أمره وقرر التوقيع لوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لتشيلسي كانت على تواصل دائم بوكيل كوليبالي خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، إلا أنه يبدو في طريقه إلى ملعب الاتحاد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تقدم مانشستر سيتي بعرض يبلغ 63 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كوليبالي، بعد نجاح النادي في ضم مدافع بورنموث ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من الشهر الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!