إرجاء دورة الألعاب الخليجية إلى مارس المقبل

ستادكم نيوز-اكشفت مصادر مطلعة أن الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي أرسلت مقترحاً إلى اللجان الأولمبية لدول التعاون لإقامة دورة الألعاب الخليجية في الفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل في الكويت.

ويأتي مقترح الموعد الجديد بعد التشاور والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الكويتية مستضيف الدورة التي كان من المقرر ان تقام في ابريل الماضي وأعلن تأجيلها إلى ديسمبر المقبل بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها دول مجلس التعاون للحد من تفشي الفيروس، بيد ان اللجان الاولمبية الخليجية أبلغت الأمانة العامة بصعوبة إقامة الدورة في ديسمبر المقبل نظراً لاستمرار تداعيات انتشار الفيروس، ولأن الدورة تتطلب معسكرات للمنتخبات المشاركة وبرامج اعداد من الصعب اقامتها حالياً مما دعا الامانة العامة الى مشاورة اللجنة الاولمبية الكويتية لتحديد موعد جديد.

يذكر أن الدورة تتضمن 12 لعبة 6 منها أساسية هي كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، السباحة وألعاب القوى، و6 اختيارية هي الجودو، والمبارزة، والتنس، والدراجات الهوائية، والرماية والكراتيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!