إرجاء دورة الألعاب الخليجية إلى مارس المقبل

ستادكم نيوز-اكشفت مصادر مطلعة أن الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي أرسلت مقترحاً إلى اللجان الأولمبية لدول التعاون لإقامة دورة الألعاب الخليجية في الفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل في الكويت.

ويأتي مقترح الموعد الجديد بعد التشاور والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الكويتية مستضيف الدورة التي كان من المقرر ان تقام في ابريل الماضي وأعلن تأجيلها إلى ديسمبر المقبل بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها دول مجلس التعاون للحد من تفشي الفيروس، بيد ان اللجان الاولمبية الخليجية أبلغت الأمانة العامة بصعوبة إقامة الدورة في ديسمبر المقبل نظراً لاستمرار تداعيات انتشار الفيروس، ولأن الدورة تتطلب معسكرات للمنتخبات المشاركة وبرامج اعداد من الصعب اقامتها حالياً مما دعا الامانة العامة الى مشاورة اللجنة الاولمبية الكويتية لتحديد موعد جديد.

يذكر أن الدورة تتضمن 12 لعبة 6 منها أساسية هي كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، السباحة وألعاب القوى، و6 اختيارية هي الجودو، والمبارزة، والتنس، والدراجات الهوائية، والرماية والكراتيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين