روبن يعود للملاعب عبر بوابة جرونينجن الهولندي

ستادكم نيوز-عاد النجم الهولندي المخضرم آريين روبن، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم سابقاً، إلى الملاعب من جديد، اليوم (السبت)، ضمن صفوف جرونينجن الهولندي، بعد أكثر من عام من إعلان اعتزاله.
كان الهولندي الدولي السابق (36 عاماً) قد رحل عن بايرن ميونيخ في يوليو (تموز) 2019، وأعلن اعتزاله اللعب، لكنه عاد من جديد إلى النادي الهولندي الذي كان ينتمي له في صباه، بهدف مساعدة الفريق خلال الأزمة المتعلقة بجائحة فيروس «كورونا» المستجد، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وقال روبن، عقب مشاركته لمدة نصف ساعة في مباراة ودية لفريق جرونينجن أمام ألمير سيتي، «إنني سعيد بالعودة إلى الملعب».
وشارك روبن في 96 مباراة مع المنتخب الهولندي، وقضى فترات ناجحة مع فرق إيندهوفن الهولندي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب ثمانية ألقاب في الدوري الألماني (بوندسليغا).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!