روبن يعود للملاعب عبر بوابة جرونينجن الهولندي

ستادكم نيوز-عاد النجم الهولندي المخضرم آريين روبن، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم سابقاً، إلى الملاعب من جديد، اليوم (السبت)، ضمن صفوف جرونينجن الهولندي، بعد أكثر من عام من إعلان اعتزاله.
كان الهولندي الدولي السابق (36 عاماً) قد رحل عن بايرن ميونيخ في يوليو (تموز) 2019، وأعلن اعتزاله اللعب، لكنه عاد من جديد إلى النادي الهولندي الذي كان ينتمي له في صباه، بهدف مساعدة الفريق خلال الأزمة المتعلقة بجائحة فيروس «كورونا» المستجد، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وقال روبن، عقب مشاركته لمدة نصف ساعة في مباراة ودية لفريق جرونينجن أمام ألمير سيتي، «إنني سعيد بالعودة إلى الملعب».
وشارك روبن في 96 مباراة مع المنتخب الهولندي، وقضى فترات ناجحة مع فرق إيندهوفن الهولندي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب ثمانية ألقاب في الدوري الألماني (بوندسليغا).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟