برشلونة بنكهة برتقالية هولندية

ستادكم نيوز-يبدو أن عشاق برشلونة على موعد مع نسخة هولندية من الفريق الموسم المقبل بعد استلام المدرب رونالد كومان دفة الإدارة الفنية.

وبحسب معلومات صحفية، فإن اللون البرتقالي سيطغى على الفريق، إذ إن كومان طلب من إدارة البرسا تقديم عرضين للاعبي منتخب هولندا ممفيس ديباي مهاجم ليون، وجيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول.

وتفيد المعلومات بأنه بعد رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية يركز البرسا على بيع مزيد من اللاعبين، في مقدمتهم التشيلي أرتورو فيدال والأوروغوياني لويس سواريز.

وتواصل الفريق الكتالوني مع وكيلي أعمال ديباي وفينالدوم، ومن المتوقع أن يقدم قريبا عرضين رسميين للاعبين، ويأمل أن يستطيع الظفر بخدماتهما مقابل نحو 55 مليون يورو.

وتؤكد تقارير إعلامية أنه لا اتفاق بين البرسا وفينالدوم الذي قدم فريقه “الليفر” أكثر من عرض لتمديد عقده، في محاولة لثنيه عن الرحيل.

لكن في حال توصل البرسا إلى اتفاق مع اللاعب وقرر “الريدز” بيعه فإن الفريق الإنجليزي سيحاول تعويضه بالإسباني تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ، والذي يطالب الفريق البافاري بـ30 مليون يورو للاستغناء عنه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!