باريس سان جيرمان يرحب بميسي في حال رحيله من برشلونة

ستادكم نيوز-قال توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان إنه سيتم الترحيب بليونيل ميسي في النادي في حال قرر الرحيل عن برشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكنه لا يتوقع رحيل المهاجم الأرجنتيني.
وسجل ميسي، الذي انضم إلى برشلونة وعمره 13 عاما، 634 هدفا في 730 مباراة مع النادي الكاتالوني، كما أنه اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ النادي بحصوله على 33 لقبا، لكن اللاعب البالغ عمره 33 عاما في عامه الأخير من عقده مع النادي.
وأثارت تقارير في وسائل إعلام إسبانية الشكوك بشأن مستقبله عقب موسم مخيب للآمال توج بهزيمة مذلة 8 – 2 أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هذا الشهر.
وقال المدرب الألماني لمحطة بي تي سبورت عقب خسارة فريقه 1 – صفر أمام بايرن في نهائي دوري الأبطال أمس الأحد «إنه (ميسي) مرحب به للغاية. من المدرب الذي يقول لا لميسي؟. أعتقد أن ميسي سينهي مسيرته في برشلونة. إنه سيد برشلونة».
وقال توخيل إن النادي سيناقش أهدافه من التعاقدات الجديدة، حيث يحتاج لتشكيلة أكبر لمواجهة متطلبات الموسم الجديد.
وأضاف «فقدنا الكثير من اللاعبين خلال هذا الموسم وخسرنا الآن تياجو سيلفا وإيريك مكسيم تشوبو – موتينج. نريد استغلال فترة الانتقالات الآن لتعزيز التشكيلة. الموسم سيكون مرهقا للغاية وبدون فترات راحة. نريد بناء تشكيلة قوية. قررنا عدم الحديث عن الانتقالات خلال هذه الفترة. سنجلس سويا خلال الأيام المقبلة».
وأُلغي موسم 2019 – 2020 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مارس (آذار) الماضي بسبب جائحة كوفيد – 19 وانطلق الموسم الجديد هذا الأسبوع.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين