إنجلترا تخسر امام الدانمارك وفرنسا تتغلب على كرواتيا وتعادل إيطاليا وهولندا

ستادكم نيوز -تربع منتخب بولندا على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري القسم الأول في مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم عقب فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك في الجولة الرابعة للمجموعة.

واستغل المنتخب البولندي تعادل المنتخب الإيطالي مع ضيفه منتخب هولندا 1-1، لينقض على قمة المجموعة بـ7 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب إيطاليا، فيما احتل المنتخب الهولندي المركز الثالث بـ5 نقاط، وقبع منتخب البوسنة في مؤخرة الترتيب بنقطتين.

وعلى ملعب “أتليتي أزوري دي إيتاليا” في مدينة بيرغامو الإيطالية فرض التعادل 1-1 نفسه على لقاء منتخب إيطاليا مع ضيفه منتخب هولندا.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم المنتخب الإيطالي بهدف حمل توقيع لورينزو بيليغريني (16)، لكن سرعان ما أدركت هولندا التعادل عن طريق دوني فان دي بيك (25).

وعلى ملعب مييسكي في مدينة بوزنان البولندية استعرض منتخب بولندا قوته أمام ضيفه منتخب البوسنة والهرسك، وأمطر شباكه بثلاثية سجلها روبرت ليفاندوفسكي (40 و52) وكارول لينيتي (45).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين