يوفنتوس يفلت من الخسارة بفضل رونالدو

ستادكم نيوز -أفلت فريق يوفنتوس من الهزيمة بتعادل مثير 2-2 أمام مضيفه روما في الجولة الثانية للدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بفضل تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقدم روما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية بهدف لنجمه جوردان فيرتو في الدقيقة 31 من ضربة جزاء، وتعادل رونالدو في الدقيقة 44 ليوفنتوس من ضربة جزاء أيضا، وسرعان ما عاود روما التقدم عن طريق فيرتو أيضا في الدقيقة 45.

ورغم طرد لاعب يوفنتوس أدريان رابيو في الدقيقة 62، فإن رونالدو عاود التعادل بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 69.

التعادل رفع رصيد حامل اللقب يوفنتوس إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين حصل روما على أول نقطة له هذا الموسم ليقفز من المركز 18 إلى المرتبة 12 في جدول الترتيب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم