يوفنتوس يفلت من الخسارة بفضل رونالدو

ستادكم نيوز -أفلت فريق يوفنتوس من الهزيمة بتعادل مثير 2-2 أمام مضيفه روما في الجولة الثانية للدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بفضل تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقدم روما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية بهدف لنجمه جوردان فيرتو في الدقيقة 31 من ضربة جزاء، وتعادل رونالدو في الدقيقة 44 ليوفنتوس من ضربة جزاء أيضا، وسرعان ما عاود روما التقدم عن طريق فيرتو أيضا في الدقيقة 45.

ورغم طرد لاعب يوفنتوس أدريان رابيو في الدقيقة 62، فإن رونالدو عاود التعادل بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 69.

التعادل رفع رصيد حامل اللقب يوفنتوس إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين حصل روما على أول نقطة له هذا الموسم ليقفز من المركز 18 إلى المرتبة 12 في جدول الترتيب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الطائرة يوفد الحكمين العضايلة وأبو سويلم للدراسات الآسيوية رمضان كريم ومبارك على الرواد ....تليلان تنقل بين الرياضة والعمل الكشفي والاكاديمي عثمان القريني يكتب...بهاء وطارق والوحدات .. !!! المنتخب المغربي يوقف عزف السامبا بإنجاز تاريخي جماهير الفيصلي "قلقة " من غياب أبو عابد والإدارة تدعوه للاجتماع المنتخب الأولمبي يتغلب على نظيره اللبناني بهدف ريالات الجزيرة مهدد بالمنع من القيد بسبب شكوى جابر برشلونة مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا منتخب إنجلترا يرد اعتباره أمام  نظيره الإيطالي اكتمال صفوف "النشامى" بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين المنتخب النسوي يتعادل مع ضيفه الهندي وناشيمينتو يبدي رضاه الوحدات يسمي الكادر المعاون للبوسني داركو المنتخب الأولمبي يستأنف تدريباته في بيروت اليوم الفيصلي يوقع 3 لاعبين من الشباب تعادل الفيصلي والحرس الملكي وديا بالكرة الجليل يستكمل كادره التدريبي والإداري بقيادة اسامه قاسم صالح الراشد يكتب...بنصف دينار في الوحدات.. هاجم ..انتقد .."طبل" ..انتخب.. يا بلاش..!! منتخب الناشئات يجد فوزه على نظبره البحريني قلق في ايطاليا بعد اصابة فيديريكو كييزا حفل تكريمي نظمته دائرة المرافق الرياضية بالأمانة